نبذة عن SAMI:

أنشئت في عام 2017 لتطوير ودعم الصناعات الدفاعية في المملكة العربية السعودية وتعزيز اكتفائها الذاتي، وتلعب دورًا رئيسئًا في توطين 50% من إنفاقها الدفاعي ضمن أبرز مستهدفات رؤية 2030 .

 

أنسنة العلامة:

قمنا بصناعة مجموعة من المفاهيم والمواضيع الإنسانية التي من شأنها تعزيز الحضور الإنساني والبشري للعلامة التجارية، فكانت إحدى المشاريع التي قمنا بتنفيذيها هي حملة قادة الصناعة، حيث استهدفنا فيها تقريب الفريق الهندسي السعودي للجمهور، وإبراز القيادات الشابة للإلهام وعرض الفرص والتمكين الذي تقوم به الشركة لفريقها، فشملت الحملة مجموعة من الفيديوهات القصيرة تحتوي على مشاركات مختلفة للمهندسين السعوديين، واختتمت الحملة بفيديو شارك فيه الرئيس التنفيذي للشركة.

 

المحتوى وإدارة الحسابات:

يتم بناء محتويات مستدامة تعكس الإنجازات المتسارعة التي تحققها شركة SAMI، بما فيها التعريف بالمنتجات والبرامج وما تملكه من خبرات وكفاءات متميزة عبر محتويات إبداعية وتقليدية بالإضافة إلى إدارة الحسابات والتغطيات المباشرة لكافة المستجدات.

 

التغطيات:

تم تغطية مشاركة شركة SAMI في معرض الدفاع العالمي كشريك استراتيجي للمعرض، فكان نطاق العمل يشمل التغطيات الحية من الصور الفوتوغرافية والفيديوهات للضيوف والزوار بالإضافة إلى المقابلات، كما أنتجنا ما يفوق الـ 20 فيديو من أرض الميدان لنشرها على منصات التواصل الاجتماعي، وشملت هذه الفيديوهات على مقابلات خاصة بالعارضين لعرض المنتجات العسكرية المختلفة في جناح الشركة، والمستفيدين من بدامج تطوير الكفاءات التي أعلن عنها في المعرض، مع ملخصات الزيارات لجميع أيام المعرض، وقد شمل الفريق على 20 من طاقم العمل تنوعت بين المصورين والمصممين والكتاب ومنتجين والفريق الفني الإداري.